أخبار الوزارة

وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية لعدد من المستشفيات ويلتقي المرضى
24 ربيع الأول 1436
التقى معالي وزير الصحة د.محمد بن علي آل هيازع عددًا من المرضى والمراجعين المستفيدين من خدمات مرافق الوزارة؛ واستمع معاليه إلى  مقترحاتهم ووقف على مطالباتهم وملاحظاتهم، ووعدهم بتسخير كافة الإمكانيات لتقديم أفضل الخدمات.
 
جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع صباح اليوم الخميس لعدد من المرافق الصحية بالرياض، حيث بدأت الجولة بزيارة لمستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز، حيث اطلع معاليه على عرض من الدكتور علي العمري عن المستشفى والخدمات المقدمة للمرضى، واشتمل العرض على شرح مفصل عن عدد وكمية الخدمات.
 
كما قام معاليه بالوقوف على مشروع البرج الطبي الجاري العمل بإنشائه بالمستشفى، ويشمل غرفًا للتنويم وقسمًا للعمليات وغرفًا للعناية المركزة بسعة ٢٠٠ سرير، إضافة الى مبنى خاص بالخدمات، وقد شدد معاليه على العاملين والقائمين بسرعة التنفيذ وإنجاز المشروع في وقته المحدد.
 
واختتم وزير الصحة زيارته للمستشفى بجولة على مرافق المستشفى شملت أجنحة التنويم وقسم الطوارئ ومركز أمراض السكري، حيث أشاد بالجهود والعمل القائم في المستشفى، وحثهم على تقديم المزيد من الوقت والجهد للارتقاء بالخدمات التي تصب في مصلحة المواطن.
 
كما قام معالي الوزير بعد ذلك بزيارة إلى مجموعة من مركز الرعاية الصحية الأولية، حيث اطلع على سير العمل والخدمات المقدمه فيها.
 
وبعدها وقف معالي وزير الصحة ميدانيًّا على مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل جنوب الرياض، واطلع على سير العمل في قسم الطوارئ وأجنحة التنويم ومبنى العيادات.
 
وقال معاليه: "الحمد لله على هذا التطور الذي يتم، والجهود التي تبذل، والهدف خدمة المواطن وراحة المريض وفق أفضل الخدمات، وأنا وكافة زملائي في كافة القطاعات نحرص على تنفيذ رؤية القيادة"، مشيرًا إلى أن موضوع دوام مراكز الرعاية الصحية الأولية يدرس حاليًّا، وأن الوزارة حريصة كل الحرص على كل ما من شأنه خدمة المريض.
 



آخر تعديل : 27 ربيع الأول 1436 هـ 12:02 م
عدد القراءات :