أخبار الوزارة

وزير الصحة يتفقد عددًا من المرافق الصحية بمحافظة الخرج
14 ربيع الأول 1436

قام معالي وزير الصحة د.محمد آل هيازع بجولة تفقدية لعدد من المرافق الصحية بمحافظة الخرج، صباح أمس الأحد؛ وذلك للوقوف على احتياجاتها والاطمئنان على سير العمل فيها. وقد رافقه في الجولة معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور الحواسي، ومعالي نائب الوزير للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم، وعدد من القيادات الصحية.


وكان  في استقبال معاليه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبدالكريم، ومدير مستشفى الملك خالد بالخرج الدكتور ماجد مغربي،  وشملت  الجولة كلا من مستشفى الملك خالد بالخرج، ومركز الأمير سلطان للقلب، ومستشفى الصحة النفسية، ومستشفى النساء والولادة، ومركز صحي السيح النموذجي.


وعند  وصول الوزير لمستشفى الملك خالد استمع لشرح مفصل عن أقسام المستشفى والخدمات التي يقدمها للمرضى، ثم  التقى المرضى واطلع على  الخدمات المقدمة لهم، وأكد معاليه لجميع العاملين أن وزارة الصحة تبذل جهودًا كبيرة لسد النقص في بعض التخصصات؛ لكي تكتمل المنظومة الصحية بهدف  تقديم كافة الخدمات العلاجية  للمرضى على أكمل وجه وبجودة عالية.


ثم قام معالي وزير الصحة بزيارة تفقدية لمركز الأمير سلطان للقلب الجديد، والذي سيتم افتتاحه قريبًا، واستمع  لشرح عن أقسامه، كما شملت الجولة مستشفى الصحة النفسية الجديد، واستمع لشرح عن أقسامه والخدمات التي يقدمها للمرضى، وشملت الزيارة كذلك مستشفى النساء والولادة  الجديد، حيث تجول الوزير في أقسامه واطلع على  التجهيزات الطبية.


وقد عبر معالي وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع في ختام الجولة عن شكره وتقديره للعاملين في هذه المرافق، مثمنًا جهودهم التي يقومون بها، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتوفير الرعاية الطبية للمرضى والمراجعين، وتقديم أفضل الخدمات الطبية، بما يسهم في كسب رضاهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجويد الخدمات المقدمة لهم.




آخر تعديل : 14 ربيع الأول 1436 هـ 11:13 ص
عدد القراءات :