أخبار الوزارة

معالي وزير الصحة يثمن اهتمام حكومة خادم الحرمين بتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في ميزانية العام المالي الجديد
03 ربيع الأول 1436
ثمَّن معالي وزير الصحة الدكتور محمد بن علي آل هيازع ما تحظى به الخدمات الصحية من اهتمام كبير من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - لتوفير الرعاية الصحية بمختلف مستوياتها للمواطنين في شتى أنحاء المملكة.    
 
وأكد معاليه - بمناسبة صدور الميزانية العامة للعام المالي 1436/1437هـ - أن هذا الدعم السخي سوف ينعكس إيجابًا على مستوى أداء المرافق الصحية، وسيسهم - بمشيئة الله - في تقديم خدمات صحية تلبي احتياجات المواطنين.
 
وأوضح الدكتور آل هيازع أن ميزانية الخير والنماء تجسد الرعاية الكريمة، والحرص الدائم من خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - على توفير سبل العيش الكريم للمواطن السعودي، والحفاظ على ثروات ومقدرات هذا البلد المعطاء، لافتًا إلى أن الميزانية تحمل في طياتها الكثير من بشائر الخير، وتشمل العديد من المشاريع لخدمة المواطنين الكرام.
 
وأكد معاليه أن وزارة الصحة لن تدخر جهدًا في تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - يحفظهم الله - لتقديم أفضل الخدمات الصحية، من خلال التطوير الشامل، والتجويد المستمر في جميع المرافق الصحية، وتفعيل البرامج النوعية لخدمة المرضى.
 
كما بيّّن أن وزارة الصحة حريصة على استثمار مخصصات الوزارة المالية، وتحقيق الاستفادة المثلى منها، بما يحقق الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية، ودفع مسيرة العمل الصحي في بلادنا، والإسهام في تلبية احتياجات المواطنين الصحية وكسب رضاهم.
 
واختتم معاليه سائلاً المولى العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، وأن يمتع الجميع بدوام الصحة والعافية.
 



آخر تعديل : 03 ربيع الأول 1436 هـ 02:36 م
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©