أخبار الوزارة

وزير الصحة يشدّد على كسب رضا المريض وحسن التعامل
02 ربيع الأول 1436

شدّد معالي وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع على أهمية كسب رضا المريض وحسن التعامل معه، وتقديم الرعاية الصحية المتقدمة، والاهتمام بمعايير الجودة.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه بمجموعة من مرضى الغسيل الكلوي صباح اليوم الأربعاء بمدينة الملك سعود الطبية، حيث استمع لهم وإلى اقتراحاتهم وملاحظاتهم حول خدمات مدينة الملك سعود الطبية، ووجه معاليه بتحقيق متطلباتهم بما يكفل كسب رضاهم ويحقق تطوير الخدمات المقدمة لهم.

وكان معاليه قد استهل زيارته التفقدية لمدينة الملك سعود الطبية بالاطلاع على عرض المشاريع والبرامج المستمرة لخدمة المرضى، كما اطلع على عرض مرئي عن الخطة التطويرية لمشاريع مدينة الملك سعود الطبية، إضافة إلى استعراض أهم البرامج والمشاريع التحسينية التي تخدم المريض وتعمل على كسب رضاه.

وأكد معاليه أن خادم الحرمين الشريفين ـ يحفظه الله ـ دعم كل القطاعات بما فيها الخدمات الصحية، مطالبًا جميع منسوبي وزارة الصحة بالاستفادة من هذا الدعم بما يخدم المواطن بالشكل الذي يجعلنا نكسب رضاه ويحقق تطلعات ولاة أمرنا يحفظهم الله.

وأضاف أن التحديات التي تواجه الجميع خلال أداء المهام يمكن تجاوزها بالتعاون والعمل كفريق واحد وفق الأسس العلمية، مبينًا أن الدعم على مستوى القيادة لا محدود، وأننا مطالبون بأن نستفيد من هذا الدعم بالتجويد وتسريع عجلة التطوير، لافتًا إلى أن المبالغ تم رصدها وتخصيصها من قبل وزارة المالية، والهدف هو استفادة المواطن.

وقال معاليه إن رضا المريض والمواطن هو غايتنا؛ من خلال تقديم الخدمة المتميزة، التي تجعل المستفيد بإذن الله تعالى يرضى عنا بالخدمة، وهذه تحتاج إلى إخلاص وجد واجتهاد من الجميع.

وأشاد معاليه بالمشاريع التي تم عرضها، مؤكدًا أنها تثلج الصدر، سواءً الموجودة أو المشاريع التي تحت التنفيذ.




آخر تعديل : 03 ربيع الأول 1436 هـ 09:49 ص
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©