أخبار الوزارة

وزير الصحة يُصدر قرارًا بتعيين د.عبدالعزيز بن سعيد وكيلاً للصحة العامة
05 محرم 1436
أصدر معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه قرارًا بتعيين الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله بن أحمد بن سعيد، وكيلاً لوزارة الصحة للصحة العامة لمدة عام.
 
والدكتور ابن سعيد حاصل على درجة الدكتوراه في مجال الوبائيات من جامعة تكساس عام 2002م، كما أنه حاصل على دبلوم الوبائيات الحقلية عام 1995م، وحاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود.
 
عمل ابن سعيد رئيسًا لقسم الطب والأسرة والمجتمع منذ عام 2006م وحتى الآن، وأستاذًا مشاركًا منذ عام 2009م وحتى الآن، كما تقدم بخطط أبحاث مباشرة، وشارك في مشاريع بحثية بجامعة الملك سعود، وعمل مرشدًا في السلوك العلمي في مشاريع البحوث والإشراف على الباحثين المشاركين وتقييمهم. كما عمل مدربًا في برنامج الوبائيات الحقلي بوزارة الصحة منذ عام 1995-1996م، وقام بعمل التقصي الوبائي للفاشيات الوبائية، والإشراف الميداني على النواب في برنامج الوبائيات الحقلي.
 
كما عمل على مراجعة البيانات، وتخطيط التحليل الإحصائي، وتقديم الجداول والأشكال البيانية لبيانات الترصد الوبائي، وتقديم خطط مشاريع أبحاث، وتنفيذها، والقيام بالتحليل الإحصائي، وكتابة التقارير النهائية، سواء على مستوى المجتمع، أو في المستشفيات، بالإضافة إلى برمجة برامج التحليل الوبائي للبيانات.
 



آخر تعديل : 06 محرم 1436 هـ 09:34 ص
عدد القراءات :