أخبار الوزارة

مرضى مِنى الطوارئ يثمنون الخدمات الصحية المقدمة لهم
10 ذو الحجة 1435
ثمَّن عدد من الحجاج المنومين في مستشفى منى الطوارئ الرعاية الصحية التي قدمت لهم عقب تعرضهم لأزمات صحية خلال تأديتهم مناسك الحج، حيث تعرض الحاج المصري محمد سليمان (49 عامًا)، لوعكة صحية عقب الوقوف بعرفة، ونقل إلى مستشفى منى الطوارئ؛ واتضح معاناته من مشكلات في المسالك البولية، والكبد، وأجريت له الإسعافات اللازمة والرعاية الطبية حتى استقرت حالته - بفضل الله.
 
ويقول الحاج إبراهيم حجازي: "قدمت لي خدمات صحية كبيرة، وجدت اهتمامًا كبيرًا من جميع الكوادر، كما قدمت لي الأدوية اللازمة حتى استقرت حالتي ولله الحمد، مضيفا: "أشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين، ووزارة الصحة، على الجهود التي بذلت لخدمة ضيوف الرحمن".
 
وقد تعرض محمد عبدالسلام (53 عامًا) الذي يؤدي مناسك الحج هو الآخر لوعكة صحية تبين من خلال التشخيص معاناته من مشكلات في المرارة؛ حيث أشاد بالخدمات الصحية والرعاية التي قدمت له، مشيرًا إلى أنه وجد رعاية فائقة من الكوادر العاملة في مستشفى منى الطوارئ.
 
ويشاركه الحديث الحاج صبحي عبدالرب، الذي تعرض لنوبات سكر تسببت في سقوطه وتعرضه لجروح خلال الرمي، حيث أكد أنه لأول مرة يؤدي فريضة الحج، وعلى الرغم من تعرضه لمشكلات صحية، إلا أنه سعيد بتأدية مناسك الحج. ورفع شكره لحكومة المملكة، ممثلة في وزارة الصحة، لتسخير الإمكانات، وتقديم أفضل الخدمات الصحية للحجاج.
 



آخر تعديل : 12 ذو الحجة 1435 هـ 09:26 ص
عدد القراءات :