أخبار الوزارة

وزير الصحة يلتقي وزير صحة بنغلاديش
09 ربيع الثاني 1435
التقى معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة صباح اليوم الأحد في مكتب معاليه بديوان الوزارة معالي وزير الصحة وتنظيم الأسرة في بنغلاديش محمد نسيم والوفد المرافق له، الذي يزور المملكة حاليًا. وفي بداية اللقاء رحب معالي الدكتور الربيعة بنظيره البنغلاديشي، متمنيًا له ومرافقيه طيب الإقامة بالمملكة.
 
وأوضح معالي الوزير الضيف في تصريحات صحافية أن الهدف من الزيارة هو بحث سبل التعاون المشترك في المجال الصحي مع المملكة العربية السعودية، والاستفادة من خبراتها في مجالات التدريب وبرامج البحوث والزمالات الطبية, لافتًا إلى أن بنغلاديش لديها توجه جديد لإعادة هيكلة التخصصات الجامعية والدراسات العليا، والاستفادة من خبرة هيئة التخصصات الصحية السعودية.
 
وأضاف أن القوى العاملة في المجال الصحي تتلقى تعليمها في دول أوروبا وأمريكا، ونرحب بالتعاون مع المملكة في هذا المجال، خاصة في الطب والتمريض، منوهًا بالتطور الكبير الذي حققته المملكة في المجال الصحي وجودة خدماتها في كافة المجالات.
 
من ناحيته، أشار معالي الدكتور الربيعة إلى أنه تم بحث التعاون في مجالات التدريب عبر الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والاستفادة من خبرة المملكة في برامج القلب وجراحة الأطفال.

 



آخر تعديل : 09 ربيع الثاني 1435 هـ 03:12 م
عدد القراءات :