أخبار الوزارة

وزير الصحة البحريني يُشيد بجهود المملكة في نجاح موسم الحج
26 ذو الحجة 1434

أشاد وزير الصحة في مملكة البحرين "صادق الشهابي" بالجهود الرائدة والاستعدادات الجيدة التي قامت بها حكومة خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله - في موسم حج هذا العام، وبخاصة في المجال الصحي والطبي.

وأضاف أن موسم حج هذا العام حظي بعناية ورعاية طبية متميزة خرجت بضيوف الرحمن إلى بر الأمان، وهو ما أشاد به القاصي والداني، معتبرًا أن تلك الاستعدادات والإجراءات المتخذة من قبل وزارة الصحة السعودية هي خير دليل على مدى التقدم والرقي الذي تحظى به الخدمة الطبية والصحية  في المملكة.

وأشار الشهابي إلى أن هذه الجهود المعمول بها تعكس مدى اهتمام القيادة العليا بتلك الخدمات، بالإضافة الى التخطيط السليم في وضع الإستراتيجيات الصحية المناسبة، والعمل على تنفيذها وتطويرها والوصول بها إلى أقصى درجات النجاح بما يوازي ويضاهي المستويات العالمية والدولية، لافتًا إلى أن استضافة المملكة لمؤتمر "طب الحشود" يدعم هذه الحقيقة ويؤكدها.

وعبر الوزير الشهابي عن شكره الجزيل والتقدير العميق لكل من ساهم وشارك في تحقيق هذا النجاح الكبير الذي يضاف إلى سجل المملكة الشقيقة الزاخر بالإنجازات الطبية والصحية، وهو ما يرسخ مكانتها على المستوى الدولي، متمنيًا للمملكة مزيدًا من التقدم والازدهار في ظل مديد العمر وموفور الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين ولقيادته الحكيمة والرشيدة.




آخر تعديل : 26 ذو الحجة 1434 هـ 03:26 م
عدد القراءات :