أخبار الوزارة
وزير الصحة يثمّن البادرة الكريمة لخادم الحرمين لمكافحة شلل الأطفال في باكستان
24 ذو الحجة 1434
ثمّن معالي وزير الصحة د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة البادرة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – يحفظه الله – بتقديم مساعدات عينية لمكافحة مرض شلل الأطفال في باكستان.

وأشار معاليه إلى أن هذه اللفتة تجسّد حرص خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – على دعم الإخوة الأشقاء في باكستان لحماية أطفالهم بإذن الله من مرض شلل الأطفال، وأن ذلك ليس بمستغرب على مقامه السامي الكريم؛ فقد تعوّد أبناء الأمتين العربية والإسلامية مثل هذه المواقف الإنسانية النبيلة من خادم الحرمين الشريفين.

وكان خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – قد أصدر توجيهاته الكريمة بتقديم مساعدات عينية لدعم باكستان في حملتها ضد مرض شلل الأطفال، وكذلك زيارة أئمة الحرمين الشريفين لباكستان للإسهام في هذه الحملة للقضاء على مرض شلل الأطفال.

ونوه معالي د.الربيعة بالدور الريادي لخادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة في دعم الأشقاء ومساعدة المحتاجين في كافة الدول؛ وذلك انطلاقاً من مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة ولما تتمتع به المملكة من مكانة متميزة وحضور فاعل ومميز في جميع المناسبات.

وسأل معاليه المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يجعل هذا العمل في ميزان حسناته، وأن يمتعه بدوام الصحة والعافية.





آخر تعديل : 24 ذو الحجة 1434 هـ 12:40 م
عدد القراءات :
تقييم المحتوى:

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©