أخبار الوزارة

صحة الشرقية تستكمل إجراءات سفر (رنا) للعلاج بالخارج
29 شوال 1434
إلحاقًا للبيان التوضيحي الذي أصدرته المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية يوم أمس، فقد أكدت المديرية أنها تواصلاً للإجراءات التي قامت بها سابقًا، تستكمل حاليًا إجراءات علاج المريضة (رنا) شقيقة المتوفى (ماجد) يرحمه الله، وإنهاء ترتيبات سفرها إلى خارج المملكة (الولايات المتحدة الأمريكية) لاستكمال مراحل علاجها هناك، وذلك بعد أن تم الحصول على موافقتها على السفر مع مرافقين.
 
يأتي ذلك إنفاذًا لما سبق أن وجه به المقام السامي الكريم، ووفقًا لتوصية الفريق الطبي المعالج لها، والذي سبق أن تم استقدامه من أحد المراكز الطبية المتخصصة في أمريكا للكشف عليها وعلى شقيقها - يرحمه الله - حيث أوصى الفريق بإمكانية إرسالها إلى أمريكا بالإخلاء الطبي لاستكمال علاجها هناك.
 
وأوضحت المديرية أن هناك تنسيقًا تامًا مع الجهات المعنية لنقل المريضة إلى الخارج، وتأمين كافة متطلبات سفرها فور ورود قبولها في أحد المراكز المتخصصة وفقًا للأعراف الطبية المعمول بها في مثل حالتها.

يُشار إلى أن المريضة (رنا) كانت قد طلبت تأجيل سفرها في السابق، إﻻ بمرافقة أخيها ماجد - يرحمه الله - الذى تعذر نقله؛ لعدم إمكانية ذلك من الناحية الطبية.



آخر تعديل : 02 ذو القعدة 1434 هـ 09:44 ص
عدد القراءات :