أخبار الوزارة
وزير الصحة يصدر عددًا من قرارات التكليف
أصدر وزير الصحة د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة عددًا من القرارات الإدارية في إطار سياسة ونهج الوزارة في تدوير المناصب القيادية ودعم المرافق الصحية بالكفاءات الطبية والإدارية وإثرائها بالخبرات المتميزة.
 
وشملت القرارات: تكليف الدكتور ياسين بن محمد ملاوي بالعمل كمدير عام تنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة اعتبارًا من تاريخ 29/7/1434هـ وهو طبيب استشاري.
 
وتكليف الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمار بالعمل كمدير عام للشؤون الصحية بمنطقة حائل لمدة عام اعتبارًا من تاريخ 29/7/1434هـ، وهو استشاري الاستعاضة والتركيبات السنية، وحاصل على شهادة بكالوريوس طب وجراحة الأسنان وشهادة ماجستير في الاستعاضة السنية من الولايات المتحدة الأمريكية، وكان يعمل مساعدًا لمدير عام الشؤون الصحية بصحة حائل.
 
وتكليف الدكتور مبارك بن حسن مبارك ظافر بالعمل كمدير عام للشؤون الصحية بمنطقة جازان لمدة عام اعتبارًا من تاريخ 29/7/1434هـ، وهو استشاري أمراض الدم والأورام وكان يعمل مشرفًا عامًا على مستشفى عسير المركزي، وقد حصل على شهادة البكالوريوس في الطب من جامعة الملك سعود، كما حصل على شهادة الزمالة من الكلية الملكية الأسترالية لعلم الأمراض.
 
وتكليف الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي بالعمل مستشارًا لمعالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية بمكتب جدة لمدة عام اعتبارًا من 26/7/1434هـ.
 
وتكليف الدكتور حمد بن محمد الأكشم بالعمل مستشارًا لمعالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية لمدة عام اعتبارًا من تاريخ 26/7/1434هـ.

وإعفاء الدكتور حسن بن سالم باخميس بناءً على رغبته.
 
وفي ذات السياق أعرب وزير الصحة عن شكره وتقديره لكافة الزملاء الذين انتهت فترة تكليفهم نظير جهودهم الطيبة وما قدموه من خدمات جليلة أثناء فترة عملهم السابقة، والتي أسهمت وما زالت في توفير الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين، وحققت - ولله الحمد - الكثير من الإنجازات، مؤكدًا أن هذه الكفاءات سيتم الاستفادة من خدماتهم جميعًا في مواقع أخرى.
 
وقد وجه معالي وزير الصحة المكلفين ببذل أقصى الجهد لخدمة المرضى وكسب رضاهم، وحثهم معاليه على العمل على الارتقاء بمستوى الأداء في مرافق الوزارة وفقًا لمعايير مشروع الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة الذي يتضمن تحقيق مبادئ العدل والمساواة والشمولية في توزيع الخدمات الصحية وسهولة الوصول إليها والحصول عليها، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.
 
وأهاب معاليه بجميع منسوبي الوزارة والعاملين في القطاع الصحي مساندة الزملاء المكلفين والتعاون معهم في مهامهم، بما يحقق المصلحة العامة، ويسهم في دفع مسيرة العمل الصحي نحو مزيد من النجاحات.
من ناحيتهم أعرب المكلفون عن شكرهم لمعالي وزير الصحة على هذه الثقة الغالية، مؤملين أن يكونوا عند حسن ظن الجميع، وأن يسهموا بخبراتهم في دعم الخدمات الصحية وتطويرها بما يحقق رضا الجميع.
 
 



تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 10 شعبان 1434 هـ 10:44 ص
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©