أخبار الوزارة

وظائف شاغرة على التشغيل الذاتي في وزارة الصحة
أعلنت الإدارة العامة للتشغيل الذاتي بوزارة الصحة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين في كل من منطقتي المدينة المنورة وجازان والمخصصة للسعوديين فقط .

ودعت الادارة العامة للتشغيل الذاتي لمن يرغب في التقدم على تلك الوظائف ممن يحملون المؤهلات المناسبة التسجيل في البوابة الالكترونية لوزارة الصحة ومن ثم تقديم الطلب من خلال الرابط​ 
 
 
 
وذلك اعتبارا من يوم السبت بتاريخ 29 / 7 / 1434هـ ولمدة اسبوعين.
 

وأكد المشرف العام على الادارة العامة لبرنامج التشغيل الذاتي د. خالد خضر أن نظام التوظيف الإلكتروني هو نظام تقني يمكن الوصول إليه من خلال بوابة وزارة الصحة (الإنترنت) ويتم استخدامه من قبل الأشخاص الراغبين في العمل ضمن كوادر وزارة الصحة, حيث يقومون بتقديم طلبات التوظيف عبر النظام دون الحاجة إلى الحضور شخصيا إلى الوزارة ويكتفى بتقديم طلبات التوظيف عبر البوابة الإلكترونية .
 
وبين د. خضر أن نظام المفاضلة والشفافية هو ما يميز التوظيف الالكتروني لجميع مرشحي الوظائف، حيث يتمكن المرشح من الاطلاع على كافة إجراءات التقديم منذ بدايتها وحتى نهاية الإجراء المتخذ بحقه عن طريق الايميل أو رسائل الجوال التي تصل المرشح، كما تحقق تسهيل إجراءات التسجيل للمرشح من خلال نظام المفاضلة الذي وضع من قبل الوزارة الكترونيا وأولوية الحصول على الوظيفة حسب المؤهل.
 
 وأشار د. خضر إلى أن جميع التعاملات في برنامج التشغيل الذاتي في المرحلة الأولى سيكون الكترونيا بين الوزارة ومديريات الشؤون الصحية في المناطق والمتقدمين للوظائف، وذلك لسرعة التعامل مع المسؤولين ووصول المعاملة وسرعة انجازها وردها للجهة المرسلة في وقت قياسي .



آخر تعديل : 27 رجب 1434 هـ 09:21 ص
عدد القراءات :