أخبار الوزارة

إدارة التوعية الدينية تنظم اللقاء السنوي لإدارات التوعية الدينية بالمناطق والمحافظات

​نظمت إدارة التوعية الدينية بوزارة الصحة مؤخرًا في الرياض اللقاء السنوي لإدارات التوعية الدينية بالمناطق والمحافظات، وورشة عمل حول تطوير دليل السياسات والاجراءات لإدارة التوعية الدينية.

وأوضح مدير إدارة التوعية الدينية بالوزارة الأستاذ علي بن سليمان الجمحان أنه جرى خلال اللقاء تبادل الأفكار والمقترحات الهادفة إلى الارتقاء بمستوى أداء العمل في إدارات التوعية الدينية بمديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات.

وأضاف أنه نوقش خلال اللقاء عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير العمل بإدارة التوعية الدينية، ومنها الخطة الإستراتيجية، وتطوير دليل السياسات والإجراءات؛ سعيًا إلى تسهيل الإجراءات لدى جميع إدارات التوعية الدينية.

كما تمت مناقشة مقترح نظام العمل التطوعي بإدارة التوعية الدينية، وتم أخذ آراء المجتمعين حول المميزات والعيوب. وأضاف أنه أقيمت على هامش اللقاء ورشة عمل حول تطوير دليل السياسات والإجراءات، وتمت مناقشة الرؤية والرسالة والقيم والأهداف، والاطلاع على الهيكل التنظيمي الداخلي لإدارة التوعية الدينية، وتم أخذ مقترحات المجتمعين حول الهيكل؛ حيث تم الخروج بتوصيات ستسهم - بإذن الله - في دفع مسيرة العمل بإدارة التوعية الدينية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار توجيهات معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة لتطوير العمل في كافة إدارات ومرافق الوزارة بجميع مستوياتها، والارتقاء بمستويات الأداء، وبما يتماشى مع توجهات الوزارة الهادفة إلى خدمة المرضى وكسب رضاهم، والحفاظ على صحتهم وسلامتهم؛ تحقيقًا لشعار (المريض أولاً).




آخر تعديل : 20 جمادى الثانية 1434 هـ 12:30 م
عدد القراءات :