أخبار الوزارة

(الصحة) تعزي القيادة في وفاة الأمير سطام بن عبدالعزيز
رفع معالي وزير الصحة د.عبدالله الربيعة باسمه واسم كافة منسوبي القطاعات الصحية خالص العزاء وصادق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، يحفظهم الله، وإلى الأسرة الكريمة المالكة والشعب السعودي النبيل، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وأسبل عليه شآبيب الرحمة والرضوان.
 
وقال معاليه إن المملكة فقدت بوفاة الفقيد أحد رجالاتها الأوفياء والمخلصين، فقد كرّس رحمه الله حياته لخدمة دينه ومليكه وأبناء شعبه الأوفياء؛ حيث أسهم بخدماته الجليلة في نهضة بلادنا المباركة، وكانت له بصماته الواضحة في تحقيق العديد من المنجزات الحضارية من خلال تقلده عددًا من المناصب القيادية.
 
وأضاف معاليه أن الفقيد عرف عنه حبه للخير ومساعدة الفقراء والمساكين، وتاريخه حافل بأعمال البر والتقوى والمواقف الإنسانية النبيلة، كما ترأس رحمه الله عددًا من اللجان والجمعيات الخيرية وأسهم في دعمها وتحقيق أهدافها.
وسأل معاليه العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بدوام الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار.

 



آخر تعديل : 06 ربيع الثاني 1434 هـ 10:20 ص
عدد القراءات :