أخبار الوزارة

المجلس التنفيذي يقر سياسات لوازم زراعة وتقويم الأسنان العلاجية
30 صفر 1434
أقر المجلس التنفيذي لوزارة الصحة توفير آلية وسياسات اللوازم والمستهلكات الخاصة بتقويم وزراعة الأسنان العلاجية، وذلك في مراكز طب الأسنان التخصصية التابعة لوزارة الصحة.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني للمجلس لعام 1434هـ الذي عُقد صباح اليوم السبت 30/2/1434هـ برئاسة معالي وزير الصحة د.عبدالله الربيعة في قاعة الاجتماعات الرئيسة بديوان الوزارة؛ حيث رحب معاليه في بداية الاجتماع بسعادة الوكيل المساعد لاقتصاديات الصحة د.صالح السحيباني، الذي تم تكليفه مؤخرًا للعمل في الوزارة، ونوه معاليه بميزانية الخير لهذا العام، وما تم اعتماده للوزارة من مشاريع صحية ستسهم - بإذن الله - في دعم الخدمات الصحية، وتوفير الرعاية الطبية للمرضى، وتلبية احتياجات المواطنين الصحية.
 
وأوضح د.خالد مرغلاني - المتحدث الرسمي لوزارة الصحة - أن المجلس ثمَّن الدور المهم للشركة السعودية للشراء الموحد (نبكو)، وحث الإدارات المعنية في الوزارة ومديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات على الاستفادة من الإجراءات المرنة للشركة في تأمين الاحتياجات الدوائية.
 
وأضاف د.مرغلاني أن المجلس ناقش عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها مناقشة ميزانية الوزارة لهذا العام 1434/1435هـ، وإعادة تخصيص وظائف طب الأسرة والمجتمع حسب احتياج المناطق، وبما يخدم المريض ويرتقي بجودة الأداء في المراكز الصحية.
 



آخر تعديل : 09 ربيع الثاني 1435 هـ 03:32 م
عدد القراءات :