أخبار الوزارة

د.مرغلاني: (79) من مصابي حادث شاحنة الغاز غادروا المستشفيات

​أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة د.خالد مرغلاني أن (79) شخصًا من المصابين في حادث انفجار شاحنة الغاز الذي وقع صباح أمس في شرق العاصمة الرياض قد غادروا المستشفيات، ولله الحمد، بعد تلقيهم العلاجات اللازمة واستقرار حالاتهم الصحية، فيما لا يزال عدد (54) مصابًا منوّمين في المستشفيات حتى الآن ويتلقون الرعاية الطبية بحسب حالاتهم، منهم (16) سعوديًّا و(38) من جنسيات مختلفة، علمًا بأن حالاتهم ما بين متوسطة إلى خفيفة.

وأضاف د.مرغلاني أن (10) مصابين، منهم (5) سعوديين، لايزالون في العناية المركزة، ويخضعون للعناية الطبية من قبل الطواقم الطبية المشرفة على حالاتهم، مشيرًا إلى أن معالي وزير الصحة يتابع شخصيًّا جميع الحالات، وعلى تواصل مستمر مع المعنيّين للاطمئنان على صحتهم وما يقدم لهم من رعاية طبية.

وأعرب د.مرغلاني عن خالص مواساته وتعازيه لذوي المتوفين، تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته، سائلًا العلي القدير أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل وأن يمتّعهم بدوام الصحة والعافية.

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد المصابين في حادث انفجار الشاحنة بلغ (133) مصابًا، فيما بلغ عدد المتوفين (22) شخصًا، يرحمهم الله.




آخر تعديل : 18 ذو الحجة 1433 هـ 04:29 م
عدد القراءات :