أخبار الوزارة

معالي وزير الصحة يرفع أحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز

رفع معالي وزير الصحة د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة باسمه واسم منسوبي القطاعات الصحية أحر التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وللأسرة المالكة وللشعب السعودي النبيل وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - يرحمه الله - سائلاً المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجزل له الأجر والثواب على ما قدمه من أعمال لخدمة دينه ومليكه ووطنه.

وقال معاليه إن وفاته تعد خسارة كبيرة ليس للمملكة وحدها بل للأمتين العربية والإسلامية؛ نظرًا لما يتمتع به - يرحمه الله - من حنكة ودهاء ودراية وحسن إدارة للأمور، وليس ذلك بمستغرب على سموه الكريم، فهو أحد أبناء مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز يرحمه الله.

مضيفًا معاليه أن الفقيد - يرحمه الله - شخصية فذة وأحد رجالات المملكة المخلصين الذين يشهد لهم التاريخ المعاصر ويسجل بمداد من ذهب ما قام به من أعمال وإنجازات في شتى مناحي الحياة على الصعيدين الداخلي والخارجي.

لافتًا معاليه أن الفقيد كان محبًا للخير وداعمًا ومساندًا للمحتاجين والفقراء وله أيادٍ بيضاء امتدت لتصل إلى كافة البلاد العربية والإسلامية والصديقة.

مشيرًا معاليه إلى أن للفقيد مناقب ومآثر عديدة يصعب حصرها وله أعمال إنسانية يشهد لها القاصي والداني منها ما نعلمه ومنها غير المعلن وهو كثير جعله الله في ميزان حسناته.

منوهًا معاليه باهتمامات الفقيد ورئاسته العديد من اللجان والمجالس خصوصًا في الشأن الصحي والتي تجسد حرصه - يرحمه الله - وتفانيه وإخلاصه لقادة هذه البلاد وشعبها.

 




آخر تعديل : 27 رجب 1433 هـ 09:58 ص
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©