أخبار الوزارة

معالي وزير الصحة يلتقي عددًا من المرضى والمنومين في مجمع الدمام الطبي ومستشفى القطيف
التقى معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة عددًا من المرضى والمنومين في مجمع الدمام الطبي ومستشفى القطيف وتلمس احتياجاتهم واستمع إلى شكاواهم ووعد بتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم واستمع إلى اقتراحاتهم وطلباتهم واعدًا إياهم بمزيد من الجهد والعطاء لتحقيق شعار الوزارة (المريض أولاً) الذي وضع المريض محور اهتمامها.
 
كما قام بلمسات إنسانية حانية بالاطمئنان كذلك على الأطفال المنومين في المجمع والمستشفى والتصوير مع عدد من الأطفال مداعبًا إياهم ومحاولاً التخفيف من معاناتهم. جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها معالي وزير الصحة لمجمع الدمام الطبي ومستشفى القطيف عقب إطلاقه برنامج (فرحتي) الذي يهدف إلى مشاركة الأسرة فرحتهم بمولود جديد وتنمية الوعي الغذائي الصحي للأم والطفل معًا ضمن البرامج الجديدة التي استحدثتها الوزارة أخيرًا. كما اطلع وزير الصحة على آلية العمل في عدد من الأقسام الطبية. كما التقى معالي وزير الصحة عددًا من أعضاء المجلس البلدي في القطيف وبحث معهم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين في المنطقة.
 
وأوضح الربيعة أن الدمام والقطيف كسائر مناطق المملكة تمر بمرحلة تطويرية كبيرة ونقلة صحية سنجني ثمارها عما قريب لافتًا إلى أن الوزارة لديها آلاف المشاريع الصحية لكافة مناطق المملكة وتحدث عن مشروعات صحية من مستشفيات ومراكز صحية وتخصصية في المنطقة واعدا باتخاذ اللازم حيالها.
 
كما قام بزيارة مستشفى الأمير محمد بن فهد والتقى المقاول المنفذ وحثه على أهمية الإسراع في إنجاز المستشفى لخدمة المرضى في المنطقة.
 



آخر تعديل : 26 رجب 1433 هـ 04:03 م
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©