أخبار الوزارة
د.الحواسي: صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله قيادي ورمز وطني بارز

​رفع وكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي خالص التهنئة وأسمى التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه وزيرًا للدفاع. وقال د.الحواسي: "إن اختيار سموه لتقلد هذا المنصب الرفيع نابع من الدور المهم والقيادي الذي يقوم به سموه الكريم - يحفظه الله - على المستويين المحلي والعالمي وإنجازات سموه التي يلمسها جميع المواطنين والتي تحفظ العلاقة الوطيدة التي تربط القيادة بالشعب".

وأشار د.الحواسي إلى أن تقلد سموه الكريم في السابق منصب إمارة منطقة الرياض مثَّل نقلة كبيرة لهذه الإمارة حيث انتقلت مدينة الرياض وبقية مدن منطقة الرياض من مدن صغيرة إلى مدن عصرية تواكب التطورات العمرانية الحديثة وحازت مدينة الرياض على عدة جوائز كمدينة عالمية.

كما أشار د.الحواسي إلى الأيادي البيضاء والدور الريادي الذي يلعبه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - في دعم جمعيات البر والإحسان ودعم منظمات المجتمع المدني الإنسانية والإغاثية داخل المملكة وخارجها.

وأضاف د.الحواسي أن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - لقيادة وزارة الدفاع نابع من اقتناع قيادتنا الرشيدة بما لدى سموه الكريم من حنكة ودراية لقيادة هذه الوزارة السيادية ويمثل تقلده لهذا المنصب إضافة لمكانة القوات العسكرية وتأصيلاً لتلك العلاقة بين القيادة وأفراد المؤسسة العسكرية.

وختامًا سأل د.الحواسي المولى - عز وجل - أن يوفق الله صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - في موقعه الجديد كوزير للدفاع وأن يبارك لبلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله ورعاه - وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - يحفظه الله.




آخر تعديل : 09 محرم 1433 هـ 11:48 ص
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©