أخبار الوزارة
برئاسة معالي وزير الصحة يُعقد اللقاء التشاوري لمسئولي الوزارة غدًا في ينبع
يرأس معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة يوم غد الثلاثاء 1433/5/18هـ اللقاء التشاوري الثالث لمسئولي الوزارة والمناطق والمحافظات، والذي سيعقد بمحافظة ينبع ويستمر لمدة يومين.

وأوضح مدير عام العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الدكتور خالد بن محمد مرغلاني أن هذا الاجتماع يعقد كل سنة في إحدى مناطق المملكة بشكل دوري، حيث اتخذت الوزارة شعار (المريض أولاً) وجعلته ضمن أولويات الوزارة، ليترجم هذا الشعار إلى واقع ملموس لكل مواطن ومستفيد من الخدمات الصحية وجعله من الأولويات.

وأبان أن الاجتماع يعد وسيلة تواصل مباشر مع قيادات الصحة، واستمرار نهج مبدأ الشفافية في التحاور وطرح الموضوعات للخروج بما يعود على المريض بالفائدة، حيث سيتم مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الاجتماع والمتعلقة بخدمة المرضى وسلامتهم. كما سيتم استعراض المعوقات والصعوبات التي تواجه مديريات الشؤون الصحية، وسيتم طرح الحلول المناسبة لها، بما يكفل - بإذن الله - دفع مسيرة العمل الصحي لتحقيق تطلعات ولاة الأمر - يحفظهم الله - ويلبي احتياجات المواطنين الصحية.

جدير بالذكر أن آخر لقاء تشاوري لقيادات وزارة الصحة تم عقده في مدينة الدمام وناقش العديد من المحاور والبرامج التي تهم المستفيدين من الخدمات الصحية من المواطنين، ومنها مناقشة البرامج الوقائية والمشاريع التطويرية للوزارة.



آخر تعديل : 17 جمادى الأولى 1433 هـ 09:54 ص
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©