أخبار الوزارة

خادم الحرمين الشريفين يضع حجر الأساس لمركز الملك عبدالله للأورام وأمراض الكبد
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يوم الثلاثاء 12/7/1432هـ حفل وضع حجر الأساس لمشروع مركز الملك عبدالله للأورام وأمراض الكبد في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض بسعة 300 سرير.

أوضح ذلك معالي وزير الصحة رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، ورفع معاليه بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والعرفان للمقام السامي الكريم لهذه اللفتة الكريمة مثمنًا ما تحظى به الخدمات الصحية في بلادنا الغالية من دعم سخي واهتمام كبير من لدن القيادة الرشيدة - وفقها الله.

وأوضح معاليه أن هذه الرعاية الكريمة تجسد حرص ولاة الأمر - يحفظهم الله - على توفير الرعاية الصحية للمواطنين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم من خلال إقامة مثل هذه المراكز المتخصصة التي تقدم خدمات صحية ذات جودة عالية.

وأضاف د.الربيعة أن هذا المركز متكامل ومتقدم لتشخيص وعلاج أمراض السرطان وقد بدأ العمل فيه مؤكدًا أن هذا المركز سيسهم - بإذن الله - في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية وإحداث نقلة نوعية متميزة بما يحقق تطلعات ولاة الأمر - يحفظهم الله - ويلبي احتياجات المواطنين الصحية لمثل هذه المراكز المتخصصة.

وسأل معاليه المولى - عز وجل - أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، وأن يمتع الجميع بدوام الصحة والعافية.



آخر تعديل : 09 رجب 1432 هـ 09:57 ص
عدد القراءات :