أخبار الوزارة

معالي وزير الصحة: الأمير نايف القوي الأمين
رفع معالي وزير الصحة د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه وليًا للعهد نائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للداخلية.

وقال معاليه في تصريح صحفي بهذه المناسبة: "إن هذا التعيين يؤكد النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - وحكمته في اختيار الرجال الأكفاء والأوفياء مستمدًا - حفظه الله - هذا الاختيار من الآية الكريمة (إن خير من استأجرت القوي الأمين).

حيث يعد الأمير نايف رجل دولة من الطراز الرفيع، ويتمتع بصفات القائد المحنك والخبير المتمرس، وله إسهامات جليلة وبصمات بارزة في تاريخ هذه الدولة الفتية داخليًا وخارجيًا، ومن المهتمين والداعمين للرعاية الصحية وأهميتها.

وأشاد معاليه بالإنجازات المتميزة التي حققها سمو الأمير نايف في العديد من المجالات، خصوصًا في مجال العمل الخيري والإغاثي والإدارة المحلية، وكذلك في مجال الأمن الذي تنعم به هذه البلاد الطاهرة ومواطنيها الكرام بفضل الله وتوفيقه.

وسأل معاليه المولى - عز وجل - أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والرخاء، وأن يحفظها من كل سوء، وأن يمد سمو الأمير نايف بعونه وتوفيقه لحمل هذه الأمانة، وأن يجعله خير خلف لخير سلف.



آخر تعديل : 04 ذو الحجة 1432 هـ 08:22 ص
عدد القراءات :