الرئيسية الخريطة التفاعلية الخدمات الإلكترونية المشاركة الإلكترونية

الصحة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

الصحة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها
بحضور معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع أقامت الإدارة العامة للإعلام الصحي والعلاقات بالوزارة حفل معايدة لمنسوبيها ، حضره جميع وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين ومدراء العموم والموظفين ، تبادل خلاله الجميع تهاني عيد الأضحى المبارك .
 
بارك د. المانع للجميع نجاح خطة الحج الصحية لهذا العام ، وطالبهم بمضاعفة العمل والجهد في سبيل الارتقاء بالخدمات الصحية



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:30 م
عدد القراءات :