الأحداث والفعاليات والأنشطة
(الصحة) تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب

​​

تشارك (الصحة) في معرض الرياض الدولي للكتاب المقام حاليًا في الرياض؛ حيث تم تجهيز جناح خاص بالمسابقة التوعوية الصحية (وعي)، التي تنظمها (الصحة) للعام الثاني على التوالي، وذلك للتعريف بالجائزة، واستقطاب المشاركين، بالإضافة إلى التعريف بالمسارات الجديدة للجائزة. كما يمكن التسجيل بالموقع الالكتروني من خلال الرقم (Y18) .

جدير بالذكر أن الجائزة تهدف إلى رفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع، واستثمار طاقات الشباب، وزيادة الشراكة بين المجتمع والمهتمين في مجال التوعية على مستوى المملكة، ودول مجلس التعاون الخليجي. وتتيح الجائزة للأفراد المشاركة في أحد المسارات الخمسة المختلفة، وتشمل فيديو توعويًّا قصيرًا، وتصميم انفو جرافيك، وتصميم موشن جرافيك، وتصوير فوتوغرافي، بالإضافة إلى مسار سناب شات.  كما تم تخصيص جوائز نقدية للفائزين تبدأ في مسار الفيديو القصير من 150.000 ريال.

وإضافة إلى ذلك تم تخصيص منافسة لمدارس التعليم العام الحكومي والخاص في المملكة، من خلال مشاركة المدرسة في إنتاج فيديو توعوي قصير للتوعية بأحد الموضوعات الصحية؛ حيث ستحصل المدرسة الفائزة بالمركز الأول على جائزة نقدية بقيمة 100.000ريال. وبإمكان المهتمين والراغبين في المشاركة الحصول على تفاصيل الشروط والمعايير ومعلومات حول الجائزة عبر الموقع الالكتروني المخصص للمسابقة​، حيث سيتم استقبال الأعمال المشاركة على الموقع، لافتة إلى أن المسابقة ستستمر في استقبال المشاركات حتى يوم السبت 21 رجب الموافق 7 إبريل المقبل.


تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 11 رجب 1439 هـ 09:35 ص
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©