الخدمات الإلكترونية
خدمة الاستعلام عن معاملة
  • ​​​​​​​​نبذة عن الخدمة:
​​​​​تهدف هذه الخدمة إلى مساعدة المتعاملين مع وزارة الصحة على مراجعة حالة المعاملات التي قدموها إلى وزارة الصحة إلكترونيًّا من خلال بوابة الوزارة, مع العلم بأن هذه الخدمة تقدم بدون الحاجة لاسم دخول وكلمة مرور, حيث يمكن لجميع زوار البوابة الذين يمتلكون معلومات المعاملة في وزارة الصحة استخدام هذه الخدمة.

وتتوفر إمكانية الاستعلا​م في ديوان الوزارة وجميع المديريات والج​هات التابعة لوزارة الصحة.
  • كيفية الحصول على الخدمة:
يمكن الحصول على الخدمة من خلال:
  • رسائل SMS على جوال المستفيد المدخل في نظام (أبشر).
  • البوابة الإلكترونية للوزارة moh.gov.sa 
  • مركز الاتصال (937).
  • الشروط المسبقة للحصول على الخدمة:
لا توجد شروط مسبقة للحصول على الخدمة.
  • وقت الاستجابة المتوقع للخدمة:
يتم إشعار المستفيد بنتائج آخر إجراء تم على المعاملة مباشرة في حينه.
  • رسوم الخدمة:
مجانية
  • نقاط الاتصال للمساعدة:
يمكن المساعدة عن طريق:
  • الاتصال على رقم 0112125555، تحويلة 2222 على مدار 24 ساعة.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني sahel@moh.gov.sa خلال وقت الدوام الرسمي.
  • الاتصال على مركز (937) على مدار 24 ساعة.
  • القنوات البديلة لتقييم الخدمة:
  • الاتصال على الرقم 0112125555، تحويلة 4911 خلال أوقات العمل الرسمية.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني: sahel@moh.gov.sa.
  • الاتصال على مركز (937) على مدار 24 ساعة.​
​​

نظام قيد معاملات 1437 وماقبل
نظام سهل معاملات 1438 ومابعد


  • هذه الخدمة تم إستخدامها 139358 مرة من قبل زوار البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة

ما رأيك في خدمة الاستعلام عن معاملة؟


 



تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 11 ذو القعدة 1440 هـ 10:28 ص
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©