جائزة وعي
جائزة وعي

​​FinalCeremony.png
A93A1086-2.jpg

نبذة عن الجائزة:

 جائزة سنوية تنافسية توعوية تهدف لتشجيع الأفراد من مواطني و مقيمي المملكة العربية السعودية و دول مجلس التعاون  الخليجي واليمن للإبداع بمحتوى توعوي إما بصناعة فيلم قصير أو موشن جرافيك أو صورة فوتوغرافية أو تصميم انفوجرافيك لتحفيز المجتمع على اتباع نمط حياة صحي و للحد من الإصابة بالأمراض وزيادة النشاط والإنتاجية.

بالإضافة إلى تخصيص مسار يهدف من خلاله خلق بيئة مدرسية صحية عبر مشاركة المدرسة و الطلاب للمنافسة مع معلميهم بإعداد وتوثيق مبادرة صحية تعزز الجانب الصحي في المدرسة.

 

الجوائز:

تبلغ قيمة الجوائز أكثر من مليون ريال سعودي مخصصة لأكثر من 50 فائزاً في مختلف مسارات الجائزة.


 

مسارات الجائزة:

المسارالوصف
الأفلام

اصنع فيلماً قصيراً لا تتجاوز مدته 120 ثانية لعرض تجربة صحية أو للتحذير من أمراض تهدد المجتمع بغرض

التوعية الصحية أو اطرح معلومات صحية خاطئة وتصحيحها.

الصورة استخدم كاميرا احترافية كاميرا الهاتف المحمول والتقط صورة تحمل رسالة توعوية صحية، أو للتحذير من أمراض تهدد المجتمع.
الموشن جرافيك اصنع فيلماً قصيراً لا تتجاوز مدته 120 ثانية من خلال الرسوم المتحركة واعرض من خلاله تجربة صحية، أو حذر من أمراض تهدد المجتمع بغرض التوعية الصحية أو معلومات صحية خاطئة وتصحيحها.
الانفوجرافيك أبدع بصناعة تصميم يهدف إلى توضيح أحد المشاكل الصحية أو يدعو إلى عادة صحية صحيحة، أو للتحذيرمن أمراض تهدد المجتمع بغرض التوعية الصحية.
مشاركة المدارس تنفيذ مبادرة صحية مميزة وتوثيقها بفيديو لا تتجاوز مدته 3 دقائق.

 

الحفل الختامي:

يقام الحفل الختام لجائزة وعي  برعاية معالي وزير الصحة د. توفيق الربيعة وبحضور عدد من المعالي و الوزراء و كبار الشخصيات و البارزين في المجال الإعلامي و التوعية الصحية.

هذا ويتضمن الحفل إعلان للفائزين بالمراكز العشر الأولى في جميع المسارات، وكلمة معالي وزير الصحة و المشرف العام للجائزة، بالإضافة إلى تكريم الرعاة. كما يتضمن الحفل معرض مصاحب يستعرض فيه المشاركات ١٥ الأولى مقسمة حسب المسارات.

 

الموقع الإلكتروني للجائزة:

اضغط هنا



تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 21 محرم 1441 هـ 03:06 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©