أخبار الوزارة

الصحة تـعـلن عن وظائف شاغرة على برامج التشغيل الذاتي
09 صفر 1435
أعلنت الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي بوزارة الصحة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين في عدد من مستشفيات منطقة المدينة المنورة ومنطقة جازان ومحافظة حفر الباطن.
 
ودعت الوزارة من يرغب في التقدم على تلك الوظائف ممن يحملون المؤهلات المناسبة إلى التسجيل في البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة، ومن ثم تقديم الطلب من خلال الخدمات الإلكترونية على البوابة نفسها (www.moh.gov.sa)، وذلك لمدة أسبوعين اعتبارًا من يوم الأحد 1435/2/12 هـ الموافق 2013/12/15 م، علمًا بأن الوظائف مخصصة للسعوديين فقط.
 
وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي الدكتور خالد بن خضر أن الإدارة تعتزم تطبيق برنامج التوظيف الإلكتروني على مستوى برامج التشغيل الذاتي بالمناطق والمحافظات، حيث تم اختيار المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان والمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة ومديرية الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن لتطبيق البرنامج خلال المرحلة الثالثة.
 
وأشار د.خضر إلى أن الوظائف الشاغرة تتضمن عددًا من الوظائف الطبية، وأخصائي غير طبيب، ووظائف إدارية تشمل الخدمات العامة، والوظائف التقنية.



آخر تعديل : 09 صفر 1435 هـ 10:13 ص
عدد القراءات :