أخبار الوزارة
وزارة الصحة تطلق خدمة إصدار شهادات إلكترونية لمنسوبيها
23 ربيع الأول 1436
أطلقت وزارة الصحة خدمة إلكترونية جديدة تتمثل في إصدار شهادات التعريف المالية والإدارية لكافة منسوبيها على بند الخدمة المدنية، وكذا منسوبي ديوان الوزارة المعينين على بند التشغيل الذاتي للمرحلة الأولى، فيما يتبعها قريبًا إتاحة الخدمة لكافة الموظفين على بند التشغيل الذاتي.
 
وتمكّن الخدمة الجديدة كافة منسوبي وزارة الصحة من الحصول على  الشهادات المالية أو الإدارية الصادرة بسهولة تامة عبر البوابة الداخلية لوزارة الصحة.
 
كما تمكّن كافة قطاعات الوزارة المختلفة من التأكد من صحة البيانات، والتحقق من صحة شهادات التعريف عبر البوابة الخارجية للوزارة من خلال رابط خدمة التحقق التالي:
ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة في إطار حرص وزارة الصحة وبتوجيه من معالي الوزير الدكتور محمد بن علي آل هيازع بالتركيز على الخدمات والتعاملات الإلكترونية بما يمكن منسوبي الوزارة الاستفادة من إنجاز المعاملات بكل يسر وسهولة، وتوفير الوقت والجهد، وتحقيق الاستفادة المثلى من التقنيات الحديثة.
 
وتعمل الوكالة المساعدة للتخطيط وتطوير رأس المال البشري، بالتعاون مع الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية وتقنية المعلومات والاتصالات في وزارة الصحة التي أنجزت تلك الخدمة الجديدة، على مواصلة العمل لاكتمالها بشكل تام.
 



تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 24 ربيع الأول 1436 هـ 03:01 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©