أخبار الوزارة
المختبر الوطني يعلن عن وجود وظائف شاغرة فنية وإدارية
21 رمضان 1436

أعلن المختبر الصحي الوطني بوزارة الصحة عن حاجته لشغل وظائف فنية مشمولة بالكادر الصحي، وإدارية على برنامج التشغيل الذاتي؛ وذلك سعيًا لاستقطاب الكفاءات الوطنية المتميزة، وتعزيزًا لأن يكون مختبرًا متخصصًا ومرجعيًّا على مستوى المملكة والشرق الأوسط.

وأوضح المدير العام التنفيذي للمختبر الصحي الوطني الدكتور علي بن محمد الشنقيطي أن هذه الخطوة تأتي إلحاقًا للعديد من الخطوات المتسارعة التي اتخذتها وكالة الوزارة للمختبرات وبنوك الدم، بمتابعة من وكيل الوزارة للمختبرات وبنوك الدم الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العمر؛ وذلك تماشيًا مع توجيهات معالي الوزير (حفظه الله) لسرعة الاستفادة من المختبر الصحي الوطني الذي أكمل منظومة الخدمات المخبرية  في وزارة الصحة.

تجدر الإشارة إلى أن المختبر يسعى إلى مركزة الكثير من الخدمات والبرامج الوطنية التشخيصية التخصصية، مثل البرنامج الوطني للفحص المبكر لحديثي الولادة للحد من الإعاقة، والمختبر الوطني لشلل الأطفال، علاوة على توطين الفحوصات النادرة التى ترسل لخارج المملكة، وإجراء الأبحاث المتعلقة بالصحة العامة.

ودعت إدارة المختبر الصحي الوطني من يرغب في التقديم على تلك الوظائف ممن يحملون المؤهلات المطلوبة لإرسال السير الذاتية إلى البريد الإلكتروني (recruitment-nhl@moh.gov.sa) وذلك ابتداء من يوم الإثنين 1436/9/19هـ، ولمدة شهر، علمًا بأن الأفضلية للسعوديين.

 




تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 22 رمضان 1436 هـ 10:35 ص
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©