أخبار الوزارة
وزير الصحة يستقبل الرئيس والمدير التنفيذي لهيئة التجارة الكندية مارك ويتنجهام

​استقبل معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة اليوم في مكتب معاليه بديوان الوزارة الرئيس والمدير التنفيذي لهيئة التجارة الكندية مارك ويتنجهام ونائب رئيس تنمية الأعمال بير الاري ومدير التنمية والمبيعات والقائم بالأعمال في السفارة الكندية ريتشارد ديوك.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون في الاستثمار الصحي بين البلدين الصديقين؛ حيث استعرض الدكتور الربيعة عددًا من فرص الاستثمار المتاحة التي جاء من أبرزها صناعة الأدوية، ونقل وصناعة الأجهزة الطبية، والاستثمار في بناء المستشفيات، والشراكة مع القطاع الخاص السعودي، وتشجيع شركات المقاولات الكندية، والاستثمار في المشاريع الصحية، والمكاتب الهندسية، سواء العامة أو الخاصة.

وناقش الجانبان سبل دعم برامج التدريب المتبادلة مع كندا، وفتح آفاق أوسع في هذا الجانب الحيوي المهم لتدريب الكوادر الصحية السعودية في كندا.

حضر الاستقبال وكيل وزارة الصحة المساعد لإعداد وتطوير القوى العاملة الدكتور علي القحطاني، والمشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية الدكتورة عفاف الشمري، ومدير عام الابتعاث الدكتورة عفاف التويجري، ومدير عام الرخص الطبية والصيدلة الصيدلي علي الزواوي.




آخر تعديل : 09 ربيع الثاني 1435 هـ 03:29 م
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©