دمجت وزارة الصحة تطبيقاتها لتصبح في التطبيق الموحد (صحتي)، وتشمل التطبيقات: (صحة)، و(تطمن)، و(موعد)؛ انطلاقًا من حرص الوزارة على التسهيل على جميع المواطنين والمقيمين، ولسرعة الحصول على الخدمات الصحية.
يذكر أن تطبيق (صحة) يتيح للمستفيدين الحصول على الاستشارة الطبية عن بُعد من قبل أطباء معتمدين وموثوقين تحت إشراف الوزارة، عن طريق المحادثة المرئية عبر الفيديو، أو المحادثة الصوتية، أو النصية بكل سهولة، فيما يهدف تطبيق (تطمن) إلى تعزيز التزام جميع من تم توجيههم للعزل الصحي؛ للتمكن من المتابعة المستمرة لهم ولحالتهم الصحية، وفتح قناة تواصل مباشرة؛ وذلك ضمن جهود الجهات المختلفة التي جعلت المحافظة على صحة الإنسان في طليعة اهتماماتها ومقدمة أولوياتها. أما تطبيق (موعد) فيهدف إلى تمكين المريض ومتلقي الخدمة من حجز مواعيده في مراكز الرعاية الصحية الأولية بالتنسيق مع إدارة المواعيد؛ حيث يقوم التطبيق بحجز الموعد، أو تعديله، أو إلغائه في أي مستشفى يتم إحالة المريض إليه.