أخبار الوزارة

(صحة الجوف) تُنفذ 4800 جولة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية
10 محرم 1443
نفّذت (صحة الجوف) 4800 جولة؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس (كورونا)، وذلك خلال النصف الأول من العام الجاري 2021م، لافتةً إلى أنها نفّذت -أيضًا - 100 مبادرة وحملة؛ للحث على أخذ لقاح (كورونا)؛ حيث شارك فيها 300 متطوع من متطوعي التطوع الصحي.
وبينت أنها شاركت في العديد من مناسبات المنطقة؛ لتطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية، وحث الزوار على ذلك من خلال نقاط الفرز، والبروشورات التوعوية، والجولات الميدانية. كما قامت بجولات متعددة في المجمعات التجارية، والأسواق الشعبية، والمطاعم، والمقاهي، والمتنزهات العامة؛ لحث مرتاديها ومراقبة تطبيق الاحترازات الوقائية، مثل: التباعد الجسدي، وارتداء الكمامة.
وأشارت (صحة الجوف) إلى أنها نفذت عددًا من الحملات التوعوية؛ لحث أفراد المجتمع لأخذ لقاح (كورونا)؛ حيث نفذت - مؤخرًا - حملة (لأنك مهم)؛ لحث كبار السن على أخذ اللقاح، وخصّصت لهم مركز لقاح مستقلاً ضمن فعاليات مهرجان (زيتون الجوف)، ونفذت حملات أخرى، لحث الفئة العمرية من 12 إلى 18 سنة؛ حيث نفذت حملة (لأنك بطل)، قدّمت خلالها الهدايا لهذه الفئة الذين بادروا بأخذ اللقاح، وحملة (موعدك جاهز)، أبلغت من خلالها هذه الفئة جاهزية مواعيدهم في تطبيق (صحتي) لأخذ اللقاح.​





آخر تعديل : 10 محرم 1443 هـ 06:38 م
عدد القراءات :