الرئيسية الخريطة التفاعلية الخدمات الإلكترونية المشاركة الإلكترونية

مستشفى الملك خالد بحفر الباطن ينقذ مريضًا تعرض لنزيف بالمخ

مستشفى الملك خالد بحفر الباطن ينقذ مريضًا تعرض لنزيف بالمخ
12 شوال 1442

تمكن - بفضل الله - الفريق الطبي المختص بجراحة المخ والأعصاب في مستشفى الملك خالد العام بحفر الباطن من إنقاذ مريض تعرض لنزيف بالمخ؛ حيث تم - على الفور - إجراء تدخل جراحي دقيق استمر لمدة ساعتين ونصف، جرى خلاله إيقاف النزيف، وقد كُللت العملية بالنجاح - ولله الحمد - وتمت متابعته بالعلاج اللازم حتى غادر المستشفى وهو بصحة جيدة، بفضل الله.



آخر تعديل : 12 شوال 1442 هـ 03:15 م
عدد القراءات :