أخبار الوزارة

(صحة نجران) تطلق مبادرة (طبيبك في بيتك)
11 شعبان 1441

أعلنت (صحة نجران) عن إطلاق مبادرة نوعية باسم: (طبيبك في بيتك)؛ وذلك لتقديم الاستشارات الطبية في عشرين تخصصًا بوساطة تطبيق (الواتساب). 

وأوضحت (صحة نجران) أن هذه المبادرة، تهدف إلى الاستغناء عن الذهاب إلى المستشفيات، كما أنها تأتي انطلاقًا من حرصها على تقديم الخدمات الاستشارية للمواطنين والمقيمين، ومواصلة للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها؛ للحد من انتشار فيروس (كورونا). وأضافت أن الاستشارات الطبية تشمل جميع التخصصات، مثل: أمراض السكري، والقلب، والأطفال، والباطنية، والأعصاب، والجلدية، والسمنة، والعظام، والعيون، والكلى، وجراحة المخ والأعصاب، وجراحة أورام القولون والمستقيم، والجهاز الهضمي والمسالك البولية.
وأكدت (صحة نجران) أن جميع الاستشاريين على أهبة الاستعداد؛ لتلقي الاتصالات، والإجابة عن الاستشارات بحسب المواعيد المحددة؛ حيث تم نشر أرقام التواصل مع الأطباء عبر حسابها في منصة تويتر. وأبانت أن هذه المبادرة تأتي امتدادًا للمبادرات التي تم إطلاقها مؤخرًا؛ لاستثمار التطبيقات الذكية في خدمة المرضى والمراجعين وهم في منازلهم. وأشارت إلى خدمة الاتصال المرئي، وخدمة إعادة صرف الدواء والمكملات الغذائية لمرضى الصحة المنزلية، وإعادة صرف الدواء لمراجعي العيادات الخارجية التي يتم تسليمها في المراكز الصحية، بالإضافة إلى خدمة إصدار التقارير الطبية.






آخر تعديل : 11 شعبان 1441 هـ 09:55 م
عدد القراءات :