أخبار الوزارة
(بوبا) العربية تتبرع بمبلغ ٢٠ مليون ريال لصندوق الوقف الصحي
02 شعبان 1441
قدمت شركة (بوبا) العربية تبرعًا بمبلغ ٢٠ مليون ريال لصالح صندوق الوقف الصحي، الذي يعمل في شراكة إستراتيجية مع وزارة الصحة؛ لمواجهة فيروس (كورونا) الجديد وتداعياته على المجتمع، وليصرف في توفير عدد من الأجهزة الطبية التي يتطلبها التعامل مع هذه الجائحة.

وأوضح  الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في (بوبا) العربية المهندس علي محمد شنيمر أن هذه البادرة تأتي استشعارًا من الشركة لدورها الوطني ومسؤوليتها المجتمعية، ورغبة منها في مؤازرة الجهود الحكومية في مكافحة جائحة فيروس (كورونا) الجديد، مضيفًا أن (بوبا) العربية وضعت - أيضًا - مركز خدمة العملاء لديها تحت تصرف مركز اتصال (٩٣٧) التابع لوزارة الصحة؛ للإسهام في استقبال الاتصالات، والرد والتوجيه بناءً على البروتوكول المتبع.

من جانبه، ثمَّن رئيس مجلس إدارة شركة (بوبا) العربية المهندس لؤي هشام ناظر، لمعالي وزير الصحة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها القيادة الحكيمة - حفظها الله - للحد من آثار هذه الجائحة. كما أشاد بالدور الكبير لوزارة الصحة ومنسوبيها، مشيرًا إلى أن هذا الإسهام منها يعد أقل ما يمكن أن تقدمه شركة (بوبا) العربية للوطن وللمجتمع السعودي، وأن تكاتفنا جميعًا في هذه المرحلة والتزامنا بالتوجيهات الحكومية سيخرجنا من هذه الأزمة بإذن الله.






آخر تعديل : 03 شعبان 1441 هـ 06:22 م
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©