أخبار الوزارة

نائب وزير الصحة يزور كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود
28 رجب 1437

زار معالي نائب وزير الصحة الأستاذ حمد بن محمد الضويلع كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود؛ وذلك لبحث سبل التعاون بين وزارة الصحة وكلية الصيدلة بما يرفع من مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

 وقد كان في استقبال معاليه عميد الكلية الدكتور هشام بن سعد الجضعي ووكلاء الكلية. وقد عُقد اجتماع ثنائي تم فيه بحث سبل التعاون بين كلية الصيدلة ووزارة الصحة، والتي تشمل الاستفادة من نتائج البحوث لتطوير الممارسات الدوائية والصيدلانية في القطاع الصحي، وإجراء بحوث تستهدف الاستخدام الأمثل للدواء، والاستفادة من التجهيزات المعملية بالكلية، وغيرها من المشاريع التي تهدف إلى تطوير القطاع الصحي وبالأخص الدوائي والصيدلاني. وتم عرض مشاريع كرسي أبحاث الأمان الدوائي.

وفي نهاية الزيارة قام معاليه بجولة في مرافق الكلية شملت المختبر المركزي والاطلاع على الأجهزة والمشاريع المقامة في المختبر، كما قام معاليه بزيارة لكرسي أبحاث الأمان الدوائي.

وقد رافق معاليه في الزيارة كل من وكيل الوزارة للخدمات العلاجية الدكتور طريف الأعمى، وكذلك المشرف على شؤون القطاع الخاص الدكتور فياض الدندشي، ومدير عام الرعاية الصيدلية الدكتور يحيى السويح.




آخر تعديل : 01 شعبان 1437 هـ 09:50 ص
عدد القراءات :