أخبار الوزارة

بيان (الصحة) حول ما نشر من منع الإعلاميين من حضور حفل افتتاح المشاريع الصحية بجدة
22 جمادى الثانية 1437

أعلنت وزارة الصحة أنه إشارة إلى ما نشر مؤخرًا في إحدى الصحف المحلية حول منع الإعلاميين من حضور حفل افتتاح المشاريع الصحية الجديدة في جدة تود التأكيد على أنها قد وجهت الدعوة للصحافة لحضور الفاعلية، وقد حضر عدد ضخم من الصحفيين، وقاموا مشكورين بتغطية الخبر في الغالبية العظمى من الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي.

وفي سبيل التواصل مع الإعلام، قام معالي وزير الصحة يوم الحفل بعقد مؤتمر صحفي تجاوزت مدته الساعة، أجاب فيه عن أسئلة مجموعة من الصحفيين والإعلاميين التي طرحوها بكل وضوح ودقة، وكان من ضمنهم الصحفي الذي أورد الخبر في الصحيفة. وكان المجال مفتوحًا لكل الحضور لمتابعة الفعالية طوال الحفل ما عدا الجولة التي قام بها مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل يرافقه معالي الوزير على بعض أقسام المستشفى؛ إذ تم الاقتصار في هذه الجولة على عدد قليل جدًّا حفاظًا على سلامة المرضى ووقاية لهم.  وعقب الجولة، استجاب الوزير لطلبات الإعلاميين وتحدث معهم معالي الوزير، وأجاب عن الاستفسارات التي كانت لديهم.

وتود الوزارة معاودة التأكيد على أنها ترحب بالإعلاميين وتعتبرهم خير شريك لها في التواصل مع المجتمع، ونقل رسالتها، ودعم جهودها التوعوية. وهي حريصة دائمًا على توفير كل الإمكانات لهم لتحقيق رسالتهم النبيلة.




آخر تعديل : 25 جمادى الثانية 1437 هـ 10:20 ص
عدد القراءات :