أخبار الوزارة

وزير الصحة يصدر قرارات تكليف جديدة
17 ربيع الأول 1436

في إطار سياسة ونهج الوزارة في تدوير المناصب القيادية، ودعم المرافق الصحية بالكفاءات الطبية والإدارية، وإثرائها بالخبرات المتميزة لخدمة المرضى، والعمل على تجويد الخدمات المقدمة لهم؛ فقد أصدر معالي وزير الصحة د.محمد بن علي آل هيازع عددًا من القرارات الإدارية، قدم فيها الشكر والتقدير لمن تم إنهاء تكليفهم من القيادات، وهم الدكتور عبدالسلام نور ولي، والدكتور صالح الصالحي، والدكتور عبدالعزيز الخوتاني، مثمنًا معاليه جهودهم الطيبة وما قدموه من خدمات جليلة أثناء فترة عملهم السابقة التي أسهمت ولا تزال في توفير الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين، وحققت ولله الحمد الكثير من الإنجازات.

 
وقد شملت القرارات تكليف الدكتور عبدالله بن صالح المعلم ليتولى مهام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة لمدة عام اعتبارًا من تاريخ 1436/3/21هـ،  بدلًا من الدكتور عبدالسلام بن عبدالرحمن نور ولي الذي أبدى عدم رغبته في تمديد تكليفه نظرًا لظروفه الخاصة.هـ،  بدلًا من الدكتور عبدالسلام بن عبدالرحمن نور ولي الذي أبدى عدم رغبته في تمديد تكليفه نظرًا لظروفه الخاصة.


كما تم تكليف الدكتور خالد بن محمد الشيباني ليتولى مهام مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية لمدة عام اعتبارًا من تاريخ 1436/3/21هـ، بدلًا من الدكتور صالح بن محمد الصالحي الذي أبدى عدم رغبته في تمديد تكليفه نظرًا لظروفه الخاصة.


وأيضًا تكليف الدكتور أحمد بن أحمد محمد سهلي ليتولى مهام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان لمدة عام اعتبارًا من تاريخ 1436/3/17هـ.


وكذلك تكليف الدكتور مبارك بن حسن مبارك ظافر ليتولى مهام مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة لمدة عام اعتبارًا من تاريخ 1436/3/19هـ، بدلًا من الدكتور عبدالعزيز بن علي الخوتاني الذي أبدى عدم رغبته في استمرار تكليفه نظرًا لظروفه الخاصة.


إضافة إلى تكليف الدكتور مبارك بن عبدالعزيز الملحم للقيام بأعمال المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام لمدة عام اعتبارًا من تاريخ 1436/3/21هـ.


وقد أعرب المكلفون عن شكرهم لمعالي وزير الصحة على هذه الثقة الغالية، مؤملين أن يكونوا عند حسن ظن الجميع، وأن يسهموا بخبراتهم في دعم الخدمات الصحية وتطويرها بما يحقق رضا الجميع.




آخر تعديل : 20 ربيع الأول 1436 هـ 12:52 م
عدد القراءات :