أخبار الوزارة
الرياض تستضيف المؤتمر الدولي الأول لعلاقات المرضى تحت رعاية د. الربيعة

​تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، وبحضور معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى ومعالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان، تنظم وزارة الصحة المؤتمر الدولي الأول لعلاقات المرضى تحت شعار (المريض أولاً)، وذلك خلال الفترة من 25-26/12/1432هـ بفندق الفيصلية بالرياض.

وتأتي رعاية معالي وزير الصحة لفعاليات هذا اللقاء تأكيداً على اهتمام القطاع الصحي والقائمين عليه في المملكة بجميع الجهود الرامية إلى تقديم الخدمات الصحية للمرضى وفق أعلى المستويات وحسب الأعراف والسياسات الطبية، في ضوء العمل على تطوير قدرات العاملين في مجال الرعاية الصحية، وتبادل الخبرات بين قادة الرعاية الصحية في المنطقة.

ويتيح المؤتمر الفرصة لممثلي وزارة الصحة والمسئولين الإداريين في مستشفيات المنطقة للالتقاء والتشاور مع الخبراء العالميين حول أحدث منتجات وخدمات الرعاية الصحية.

وخلال المؤتمر يبحث المسئولون وصناع القرار في القطاع الصحي أحدث حلول الرعاية الصحية التي يمكن تطبيقها في مشاريعهم الحالية والمستقبلية.

من الجدير بالذكر أن المؤتمر معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 11 ساعة تدريب طبي مستمر، ويحظى بمشاركة نخبة متميزة من كبار المتحدثين المحليين والعالميين في مجال الرعاية الصحية.




تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 19 ذو الحجة 1432 هـ 06:28 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©