إعلانات الوزارة
المطيري : على كل خريج كلية او معهد
المطيري : على كل خريج كلية او معهد مراجعة المنطقة التي رشح نفسه لها....
 
أكد مدير عام شئون الموظفين عبدالله بن عناية الله المطيري أن الوزارة انتهت من تسجيل أسماء خريجين المعاهد والكليات الصحية الـموجهين للـمـنـاطـق لهذا العام 1427/1428هـ حسب رغباتهم مشيراً إلى انه على كل خريج مراجعة المنطقة الموجه لها بعد اخذ مسوغات تخرجه من الكلية او المعهد الذي تخرج منه .
 
واكد ان التوجيه كان بناءً على الرغبة الأولى التي أختارها الخريج من معاهد وكليات وعليهم مراجعة المناطق الموجهين لها مؤكداً ان مراجعتهم لديوان الوزارة لايفيدهم بأي شي .
 
وقال انه عند طلب الخريج لتغير رغبته من المنطقة التي رشح لها يقوم بتقديم طلب لمدير عام شئون الموظفين بالمنطقة يوضح فيها الجهة التي يرغب التحويل لها ومن ثم يقوم مدير شئون الموظفين بالمنطقة بمخاطبة شئون الموظفين بديوان الوزارة بالفاكس ويتم التعديل عن طريق أصحاب الصلاحيات بالوزارة ألياً .
 
وبين أنه إذا تم ترشيح الخريج تتولى الجهة التي رشحته مسئولية مخاطبة الكلية او المعهد المتخرج منه وإرسال باقي ملفه ومن ثم يتم إصدار القرار بعد إكتمال مسوغات التعيين النظامية .
 
وشدد المطيري على مدراء شئون الموظفين بالمناطق ان يتقيدوا بالترشيح الآلي من خلال النظام وعدم تغير أي معلومات وظيفية سجلت من قبل إدارة شئون الموظفين بديوان الوزارة .
 
واوضح انه تم إيجاد نظام آلي مغلق لايمكن إضافة أو تعديل أي أسم او معلومة وظيفية إلى عن طريق أصحاب الصلاحيات وذلك حفاظاً على ترتيب الخريجين وأولويات تعيينهم . مشيراً إلى ان النظام يتم الدخول عليه من قبل أصحاب الصلاحيات برقم السجل المدني للخريج والذي يمنع تكرار تسجيل أسمه أكثر من مرة ويكشف إذا كان الشخص حاصلاً على وظيفة أم لا في القطاعات الصحية التابعة للوزارة .
 
وأشار ان النظام يضمن عدالة التعيين ومنع المحسوبية مشيراً إلى الوزرة ستعلن في القريب العاجل أسماء الخريجات من المعاهد والكليات الصحية .
 
 



تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:13 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©