إعلانات الوزارة
(الصحة) تطلق حملة #كلنا_التمريض في جدة

​استكمالًا لمشروع الاعتزاز بمهنة التمريض والحملات التابعة له بالمناطق، تبدأ اليوم الموافق 2019/1/20م حملة #كلنا_التمريض بمستشفى الملك فهد، ومنه إلى مجمع العرب في مدينة جدة بمنطقة مكة المكرمة الموافق 2019/1/24م.
 
وتعد هذه الحملة امتدادًا لأنشطة (الصحة) ضمن أهدافها لتحقيق رؤية المملكة 2030م ضمن برنامج التحول الوطني 2020؛ حيث انطلقت من مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، وانتقلت بعدها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالجوف خلالها عبر الجميع عن شكرهم للممرضين بما يتجاوز ٧٥٠ بطاقة شكر، وتجاوز عدد زوار الموقع الإلكتروني للحملة ٢٢ ألف زائر في تفاعل مبهر من قِبَل المواطنين وكوادر القطاع الصحي. ومن المخطط أن تمتد الحملة لتصل إلى كل من الدمام ثم جيزان وختامًا بالرياض.

 

تهدف (الصحة) من إطلاق هذه الحملة إلى التعريف بالدور المحوري لمهنة التمريض والمنتسبين لها، من خلال الاعتزاز بكادرها، وإظهار الجوانب الاحترافية والفنية للمهنة التي قد لا تُرى على السطح، ونشر الوعي بالدور الحقيقي لهذه المهنة، والاحتفاء بمنسوبيها على جميع المستويات.

 

وتولي الحملة كذلك تركيزًا على تعريف طلاب مرحلة التعليم الثانوي وطلاب التخصص الجامعي بأهمية المهنة ومتطلباتها، والتي تستلزم المهنية العالية، والصبر والتفاني، بالإضافة إلى الحفاظ على الصحة العامة، والإيمان بأهمية دورهم في المجتمع وقيمته الجوهرية. كما ستسلط الحملة الضوء على نماذج مشرفة من شباب وشابات الوطن الذين قدموا إنجازات كبيرة وملموسة في هذا المجال، والتي تتناسب مع حجم تأثيرهم الفعلي.




تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 14 جمادى الأولى 1440 هـ 01:59 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©