إعلانات الوزارة
وزارة الصحة تعلن عن مسابقة الابتكار الصحي

​ تماشيًا مع التطورات الصحية الحديثة التي يشهدها عالمنا المعاصر أطلقت وزارة الصحة مسابقة الابتكار الصحي بالتعاون مع كل من: مدينة الملك فهد الطبية ومدينة الملك سعود الطبية وحاضنة بادر للتقنية الحيوية وشركة وادي الرياض للتقنية ومركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية. وذلك وفقًا للشروط والمتطلبات المنشورة على الموقع الإلكتروني للجائزة http://hcinnovation.org .

وقد حُدد آخر موعد للتقديم للمسابقة 7 رمضان 1434 هـ  الموافق 15 يوليو 2013 م، وإعلان أسماء الفائزين بالجوائز يوم الأربعاء 11 صفر 1435 هـ الموافق 14 ديسمبر 2013م، وسيتم تسليم الجوائز في المؤتمر السعودي للابتكار الصحي.

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة تهدف إلى غرس ثقافة الابتكار ودعمه في القطاع الصحي. وتقدم الدعم للمشاريع المبتكرة والطموحة التي تقدم حلولًا مبتكرة للتحديات التي تواجه القطاع الصحي، وتحث الأفراد والجهات المختلفة على تقديم أفكار إبداعية ومبتكرة قابلة للتطبيق، وتؤدي إلى تحسين وتطوير الرعاية الصحية في المملكة.

وقد تم تخصيص جوائز نقدية تبلغ قيمتها مليون ريال موزعة على أربعة مجالات هي: الصحة الإلكترونية والمستشفى الذكي، الأجهزة الطبية، التقنية الحيوية، الرعاية الصحية والتعليم والتدريب الصحي.

ويحتوي برنامج المسابقة على ثلاث مراحل، تبدأ بتسجيل وتقييم الأفكار، ثم إعلان المتأهلين للمرحلة الثانية، ثم يتم بعدها عرض الأفكار على اللجنة العلمية بعد تدريب المتأهلين على مهارات عرض الأفكار، ثم الإعلان عن المتأهلين للمرحلة الثالثة التي يتم فيها العرض النهائي للأفكار على لجنة استثمارية ثم إعلان الفائزين، وبإمكان من تتوفر لديهم شروط ومتطلبات المسابقة التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للمسابقة:  http://www.hcinnovation.org




تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 21 صفر 1435 هـ 03:10 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©