الأخبار
صحة حائل تقرُّ جائزة التميز الوظيفي سنوياً لـ 25 متميزاً‎
وافق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل  على عزم المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل إقامة جائزة أبناء الشيخ حمود المعجل (رحمه الله) للتميز الوظيفي لـ 25 متميزا سنويًا.
من جهته ثمّن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي لسمو أمير منطقة حائل الموافقة الكريمة غير المستغربة لإقامة الحفل بشكل سنوي. كما أشاد الدكتور الحارثي بهذه المشاركة الخيرة من أبناء الشيخ حمود المعجل (رحمه الله) والتي تعتبر دليلاً على الحس الوطني لديهم، مما سيكون له أثر إيجابي على العمل وتحفيز للفائزين بالجائزة للإبداع والتفاني.
وأشار الدكتور الحارثي إلى أن الجائزة تُعنى بالممارسين الصحيين الذين لهم تعامل مباشر مع المرضى، مبيناً أنه تم تشكيل لجنة مكونة من بعض القيادات الصحية لترشيح المتميزين والمستحقين للجائزة حسب معايير محددة تشمل: ممارسة التخصص، وسنوات الخبرة والدورات، والندوات العلمية، والمشاركة بالتعليم المستمر، والتقيد بالزي الرسمي، والعلاقة مع الرؤساء، والمرؤوسين، والزملاء، والمراجعين، والأعمال المميزة للمرفق، ونسبة مقابلة الجمهور، وعدد الجزاءات الإدارية.
وأضاف الدكتور الحارثي أنه تم تقسيم المرشحين إلى 4 مرشحين لكل من مستشفى الملك خالد وحائل العام والنساء والولادة، و3 مرشحين لمستشفى الصحة النفسية، و5 مرشحين للمستشفيات الطرفية، و5 مرشحين من مراكز الرعاية الصحية الأولية، وبعد ذلك يتم رفع كافة الأسماء المرشحة لرئيس اللجنة ومن ثم اعتمادها.
في هذا القسم
تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 29 شوال 1433 هـ 09:16 ص
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©