أخبار الوزارة

(الصحة) تطلق مشروعًا تطوعيًّا صحيًّا رمضان المقبل
28 رجب 1438
تستعد (الصحة) ضمن مبادراتها لبرنامج المشاركة المجتمعية إطلاق مشروع تطوعي صحي خلال شهر رمضان المبارك هذا العام؛ حيث يستقطب المشروع الممارسين الصحيين في القطاع الصحي من أطباء، وممرضين، وفنيين، للقيام بأعمال تطوعية منظمة ومؤثرة تعكس حبهم للخير، واستشعارهم للمسؤولية تجاه مجتمعهم، وذلك في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأوضحت (الصحة) أن المشروع يهدف إلى تمكين منسوبي القطاع الصحي في المملكة من خدمة المجتمع بفاعلية من خلال التطوع، وذلك عبر تهيئة فرص منظمة لمنسوبي القطاع الصحي للتطوع وخدمة المجتمع، وتقديم رعاية صحية أفضل لضيوف الرحمن في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، والمساهمة في تعزيز الصورة الإيجابية عن المملكة في العالم الإسلامي، بالإضافة إلى المساهمة في دعم القوى العاملة لمديريات الشؤون الصحية في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأضافت (الصحة) أنها وضعت شروطًا لمن يرغب بالمشاركة في مشروع (سواعد الصحة)، ومنها أن يكون الترشح للمشاركة في المشروع من خلال التسجيل بالموقع، بالإضافة إلى شهادة سارية المفعول من هيئة التخصصات الصحية للمتطوعين الممارسين، وألا يقل عمر المتطوع عن 21 عامًا. كما أن قبول الترشح من قِبَل إدارة المشروع سيكون وفقًا للحاجة الفعلية ومطابقة الشروط، علمًا بأنه ستكون هناك مزايا تحفيزية للمشاركين في هذا المشروع التطوعي.



آخر تعديل : 28 رجب 1438 هـ 12:44 م
عدد القراءات :