أخبار الوزارة

د.سندي يتفقد مستشفى الملك فيصل ومستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف للتأكد من جاهزيتهما
25 ذو الحجة 1435

في إطار الزيارات  الميدانية التي يقوم بها مركز القيادة والتحكم بوزارة الصحة للتأكد من مستوى جاهزية مستشفيات الوزارة وتقييم أداء اجراءات مكافحة العدوى بها، تفقد نائب رئيس مركز القيادة والتحكم بوزارة الصحة الدكتور أنيس سندي، صباح أمس السبت مستشفى الملك فيصل ومستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف.

وأوضح د. سندي أن بعض مناطق المملكة لا تزال تسجل حالات متفرقة من الاصابة بفيروس كورونا كانت في أغلبها نتيجة الاتصال المباشر بين الحالات المصابة والإبل.

مضيفاً أن تسجيل حالات فيروس كورونا سيستمر في التسجيل كحالات متفرقة في بعض مناطق المملكة. 

وقد تفقد كل من الدكتور سندي والدكتور وائل طاشكندي رئيس منصة الخدمات العلاجية في مركز القيادة والتحكم قسم الطوارئ وقسم العناية المركزة وقسم العزل، بالاضافة الى سير العمل بقسم الكلى بمستشفى الملك عبدالعزيز، وشدد الدكتور سندي على اهمية التنسيق بين مركز القيادة والتحكم وبين المستشفيات لضمان سرعة الاستجابة في التعامل مع حالات الاصابة بكورونا وغيره من الامراض المعدية. هذا وقد اجتمع فريق مركز القيادة والتحكم  خلال الزيارة  بمساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة الدكتور محمد الزايدي والمسؤولين في إدارتي مستشفى الملك فيصل والملك عبدالعزيز، وأستمع إلى شرح عن ما تقوم به اقسام مكافحة العدوى وخاصة قسم العزل الخاص ب"فيروس" كورونا .




آخر تعديل : 25 ذو الحجة 1435 هـ 03:37 م
عدد القراءات :