أخبار الوزارة

الانتهاء من تحكيم الأعمال المشاركة في جائزة (وعي)
26 جمادى الثانية 1440



أ​نهت اللجان الطبية لجائزة (وعي) خلال الأسبوع قبل الماضي مراجعة وتقييم المعلومات الصحية التوعوية المطروحة في الأعمال المشاركة بالجائزة في موسمها الثالث. كما تم خلال الأسبوع الماضي تحكيم المشاركات فنيًّا من قِبَل لجان فنية مختصة من الخليج في المسارات الخمسة المطروحة، والتي شملت 4 مسارات فردية هي: (فيلم قصير، انفوجرافيك، موشن جرافيك، صورة)، بالإضافة إلى مسار مخصص لمشاركة مدارس دول الخليج واليمن. وقامت لجنة التحكيم باختيار المشاركات الفائزة بالمراكز العشرة في كل مسار من المسارات الخمسة، بالإضافة إلى تحديد المشاركات المرشحة للانتقال إلى مرحلة التصويت.


جدير بالذكر أن الجائزة خصصت هذا العام 3 جوائز منفصلة للثلاث مشاركات الفائزة بأعلى نسب من التصويت، وسيتم فتح باب التصويت على المشاركات بتاريخ 15 مارس المقبل ويمتد لأسبوع. ويبلغ مجموع الجوائز أكثر من مليون ريال لأكثر من 50 فائزًا سيتم الإعلان عنهم خلال الحفل الختامي في شهر إبريل المقبل.

يُذكر أن جائزة (وعي) قد انطلقت بالشراكة مع مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي؛ حيث أُتيحت فرصة المشاركة فيها لمواطني ومقيمي دول مجلس التعاون واليمن؛ سعيا لاستثمار مهارات الشباب وإشراك أفراد المجتمع في نشر الوعي الصحي بطرق إبداعية مبتكرة.






آخر تعديل : 03 رجب 1440 هـ 02:12 م
عدد القراءات :