أخبار الوزارة

"الصحة" تفوز بجائزة قمة التأثير التسويقية من منظمة جوائز القمة العالمية (SIA)
03 شعبان 1445
​فازت "وزارة الصحة" ببلاتينية جائزة قمة التأثير التسويقية المقدمة من منظمة جوائز القمة العالمي (SIA)، في مسار التسويق الحكومي، عن حملتها المنفذة تحت شعار (#شهادة_التطعيمات_إلكترونية)، وذلك في إطار جهود "وزارة الصحة" لتحفيز الإبداع في أنشطتها للمساهمة في الوقاية وتعزيز الصحة.
وتهدف حملة شهادة التطعيمات الإلكترونية، التي نفذتها "وزارة الصحة" إلى تحفيز المجتمع على توثيق شهادات تطعيمات أطفالهم السابقة، ليتمكنوا من حفظها واستعراضها إلكترونيًا عبر تطبيق "صحتي"، وذلك لقابلية كروت التطعيمات الورقية للفقدان، وصعوبة الحفاظ عليها.
هذا وتتيح "وزارة الصحة" عبر حملتها الحالية، إمكانية تحويل الشهادات الورقية إلى إلكترونية عبر الحجز في عيادة توثيق التطعيمات، من خلال تطبيق "صحتي"، بما يسهم في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين.
يُذكر أن جائزة قمة التأثير التسويقية المقدمة من منظمة جوائز القمة العالمية (SIA)، يبلغ عمرها 30 عامًا، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وتتخصص في مجال التصميم والإبداع، وفعالية الإعلان والاتصال التسويقي، كما انها تحتفي بالتميز الإبداعي الذي تنتجه الوكالات والمنظمات في جميع أنحاء العالم.






آخر تعديل : 03 شعبان 1445 هـ 03:19 م
عدد القراءات :