أخبار الوزارة

وزير الصحة يهنئ القيادة الحكيمة بشهر رمضان المبارك
30 شعبان 1441

رفع معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، باسمه واسم كافة منسوبي القطاعات الصحية، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - يحفظهما الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً المولى - عز وجل - أن يعيده على الشعب السعودي الكريم،  وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، والجميع يرفل في أمن ورخاء واستقرار، وأن يجعلنا من صوَّامه وقوَّامه.

وأعرب معاليه في هذه المناسبة عن عظيم شكره وتقديره للقيادة الحكيمة؛ لما يحظى به القطاع الصحي من دعم سخي، وما تم تخصيصه من مبالغ إضافية للتصدي لجائحة (كورونا)، ومنع انتشاره؛ حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وأشاد معاليه بالجهود التي تبذلها كافة قطاعات الدولة، بدعم واهتمام ومتابعة من حكومة خادم الحرمين الشريفين لتجاوز هذه الأزمة، منوهًا بالإجراءات الاحترازية، والخطوات الاستباقية، التي اتخذتها الدولة، وكان لها الأثر الملموس - بفضل الله - في التعامل مع فيروس (كورونا) المستجد.

وثمن معاليه تضحيات أبطال (الصحة)، موجهًا الشكر والتقدير لجميع العاملين في القطاع الصحي، بوصفهم خط الدفاع الأول لحماية هذا الوطن ومواطنيه من وباء فيروس (كورونا) المستجد.






آخر تعديل : 01 رمضان 1441 هـ 01:32 ص
عدد القراءات :