وزارة الصحة تطلق خدمة إصدار شهادات إلكترونية لمنسوبيها
23 ربيع الأول 1436
محتوى الصفحة
أطلقت وزارة الصحة خدمة إلكترونية جديدة تتمثل في إصدار شهادات التعريف المالية والإدارية لكافة منسوبيها على بند الخدمة المدنية، وكذا منسوبي ديوان الوزارة المعينين على بند التشغيل الذاتي للمرحلة الأولى، فيما يتبعها قريبًا إتاحة الخدمة لكافة الموظفين على بند التشغيل الذاتي.
كما تمكّن كافة قطاعات الوزارة المختلفة من التأكد من صحة البيانات، والتحقق من صحة شهادات التعريف عبر البوابة الخارجية للوزارة من خلال رابط خدمة التحقق التالي:
ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة في إطار حرص وزارة الصحة وبتوجيه من معالي الوزير الدكتور محمد بن علي آل هيازع بالتركيز على الخدمات والتعاملات الإلكترونية بما يمكن منسوبي الوزارة الاستفادة من إنجاز المعاملات بكل يسر وسهولة، وتوفير الوقت والجهد، وتحقيق الاستفادة المثلى من التقنيات الحديثة.
وتعمل الوكالة المساعدة للتخطيط وتطوير رأس المال البشري، بالتعاون مع الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية وتقنية المعلومات والاتصالات في وزارة الصحة التي أنجزت تلك الخدمة الجديدة، على مواصلة العمل لاكتمالها بشكل تام.