أخبار الوزارة

الصحة تشارك في المنتدى الخليجي الألماني للأعمال والاستثمار
30 جمادى الأولى 1435

شاركت وزارة الصحة ممثلة بوكيل الوزارة المساعد لاقتصاديات الصحة الدكتور صالح بن إبراهيم السحيباني في المنتدي الخليجي – الألماني للأعمال والاستثمار، والذي عقد خلال الفترة من 11- 13 مارس 2014م  في مدينة برلين بألمانيا.

وقدم الدكتور السحيباني ورقةً عن النمو في القطاع الصحي بالمملكة العربية السعودية، وذلك في الجلسة التي خصصت للقطاع الصحي في دول مجلس التعاون الخليجي، متناولًا فيها فرص الاستثمار الواعدة في المجالات ذات العلاقة، مثل مجال تصنيع الأجهزة والمعدات الطبية والأدوية والصحة الإلكترونية وغيرها، وقد لاقت الورقة اهتمام الحاضرين من ممثلي الشركات الألمانية والأوربية.

من جانب آخر عقد د.السحيباني عدة اجتماعات مع بعض الشركات، على هامش أعمال المنتدى، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


يشار إلى أن المنتدى الخليجي الألماني للأعمال والاستثمار جاء بتنظيم من غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية واتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي ومركز الخليج للأبحاث، وقد شاركت فيه نخبة من الاستشاريين والخبراء في مجال القطاع الصحي، وقدمت خلاله العديد من أوراق العمل في مجال القطاع الصحي والأبحاث الصحية وفرص الاستثمار الواعدة ذات العلاقة بالقطاع الصحي.




آخر تعديل : 30 جمادى الأولى 1435 هـ 09:34 ص
عدد القراءات :